الأربعاء 29 مايو 2024

في ندوة دار الهلال| محمود مسلم: الفترة الحالية تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة

محمود مسلم

أخبار7-9-2021 | 15:44

إيمان مجدي

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن رموز المعارضة اختلفت عن قبل ثورة يناير وأصبح المواطنون لديهم وعي وحرص على مصالح بلادهم، مضيفا: المعارضة ليس لديها سوق، وأن المواطنين لديهم ذعر من المعارضة نتيجة خوفهم على مصالح البلد.

 

وتابع رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ خلال منتدي بوابة دار الهلال السياسي تحت عنوان "دور القوة الناعمة في الجمهورية الجديدة" اليوم: أن الفترة الحالية تشهد طفرة تنموية شاملة وغير مسبوقة في مجال الطرق والنقل، بالإضافة إلى مشروع القضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة عن طريق توفير سكن ملائم لهم ومزود بكافة الخدمات المتكاملة والأساسية.

 

ولفت مسلم إلى أن مشروع القضاء على العشوائيات يمثل ثورة اجتماعية واقتصادية وثقافية، وخير دليل على ذلك المناطق والمدن التي نشهدها حاليا مثل حي الأسمرات ومدينة الأمل وغيرها من المدن.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال انطلاق منتدى بوابة دار الهلال السياسي اليوم، حيث عقدت اليوم الندوة الأولى له بحضور الكاتب الصحفي الدكتور محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ.

وأكد ناجح، أن المنتدى السياسي لبوابة دار الهلال، يناقش القوى الناعمة وتأثيرها واستعداد مصر لعهد الجمهورية الجديدة، مرحبا بالكاتب الصحفي محمود مسلم.

وأضاف رئيس تحرير بوابة "دار الهلال" أن محمود مسلم هو صديق قديم وصاحب تجربة صحفية ملهمة في الصحافة المصرية.

اقرأ أيضا:

 مسلم: مصر نجحت في إعادة دورها الريادي في المنطقة العربية والشرق الأوسط

في ندوة «دار الهلال».. مسلم: مصر نجحت في إقامة جسور من الثقة مع دول العالم